U3F1ZWV6ZTEzOTI0MTgxMTA2NDdfRnJlZTg3ODQ1Nzc0NzUyOQ==

لعبة PUBG MOBILE VN الفيتنامية بأحدث اصدار

لعبة PUBG MOBILE VN الفيتنامية بأحدث اصدار






★★★ الوصف العام ★★★


PUBG Mobile - PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS MOBILE هي لعبة الرماية المفضلة للبقاء على قيد الحياة على مستوى العالم التي طورتها وتطورها شركة Tencent & BlueHole التي تم إصدارها رسميًا في فيتنام فقط بواسطة VNG.
★★★ لعبة اللعب ★★★

عند المشاركة في اللعبة ، يمكنك أنت و 99 لاعبًا آخر القفز بالمظلة إلى جزيرة مهجورة على بعد 8 × 8 كم للمشاركة في المعركة من أجل البقاء. سوف الدائرة ضيقة تدريجيا ، يجب أن يركض اللاعب في المجلس للبقاء على قيد الحياة. اجمع الأسلحة والمعدات ، وحارب العمل مع لاعبين آخرين واستخدم كل استراتيجية لتتمكن من البقاء في النهاية.

★★★ خاص ★★★


1. HD الرسومات والصوت
تستخدم اللعبة تقنية Unreal Engine 4 لتقديم تجربة الرسومات الأكثر واقعية ، الصوت الأكثر وضوحًا. سوف يلعب اللاعبون شخصية حركة في اللعبة تجلب لك تجربة الشعور بفيلم سينمائي أكثر واقعية.
2. إرضاء شغفك بالبنادق
الأسلحة هي مصدر إلهام لا نهاية له في اللعبة ، إلى جانب وجود أسلحة خاصة للغاية مرتبطة بعلامة PUBG مثل "Holy Pans" و "Helmet 3" و "Armor 3" ... للاعبين. يمكن الجمع بين أفضل التكتيكات وخلق قصص لا حصر لها من المتصيدون معا.
3. ركوب سيارة نهب السمع
إرضاء شغفك بنهب السمع ، وركوب أفضل دراجة - إنها تجربة لا ينبغي تفويتها عند لعبك مطلق النار.
4. تبادل القارات الخمس - ممارسة الألعاب مع الأصدقاء
عند تجربة اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لتكوين صداقات مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة الدردشة الصوتية في PUBG VN ، وستكون لديك دائمًا شعورك بأنك مشترك.
5. المرتبة والمسابقات
البقاء على قيد الحياة لا يكفي ، يجب أن تحمل. يساعدك نظام المهام والرتب المتنوع في PUBG mobile على إظهار مهاراتك الخالدة باستمرار.
6. تشكيل والأزياء
تم تصميم الجزء الخارجي من هذا النوع من الرماية ببقاء PUBGM بشكل رائع لتبدو حقيقية. يمكنك تصميم وجهك واختيار ملابسك الخاصة المصممة بدقة كل قطعة. يرتدون ملابس Richkid ، هل تملك بالفعل BAPE الزي؟



هذه ليست لعبة ، إنها لعبة PUBG MOBILE VN!


★★★ متطلبات التكوين ★★★

* عند الانضمام إلى لعبة PUBG VN المحمولة ، يحتاج اللاعبون إلى الاتصال بالإنترنت باستمرار.

* التكوين الموصى به لأفضل تجربة لعب PUBG MOBILE VN: Android 5.1.1 أو أعلى و 2 GB على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

يدعم الإصدار الحالي أكثر من 500 جهاز يعمل بنظام Android ، بما في ذلك ما يلي: GALAXY NOTE8 و SONY XPERIA XZ1 و GALAXY S8 و GOOGLE PIXEL2 و GALAXY NOTE5 و HUAWEI HONOR8 و LG G5 و REDMI 4A و HUAWEI P9 و Sony XPERIA X ، REDMI NOTE4.

★★★ المطلوبة للوصول ★★★

لكي يحصل اللاعبون على أفضل تجربة ، تحتاج اللعبة [PUBG MOBILE VN] إلى الأذونات التالية: الذاكرة (قراءة / WRITE_EXTERNAL_STORAGE): تستخدم للوصول إلى ملفات الألعاب وأداء ميزات اللعبة (التقاط صور للمباريات) أو مشاركتها مع الأصدقاء). نحن فقط استخدام الحقوق المذكورة أعلاه لغرض اللعبة ، لا تقم بحفظ أي معلومات شخصية للاعب!



التحميل من هنا


من متجر GOOGLE PLAY
الاسمبريد إلكترونيرسالة