U3F1ZWV6ZTEzOTI0MTgxMTA2NDdfRnJlZTg3ODQ1Nzc0NzUyOQ==

Mozilla Firefox 64-bit متصفح الويب المجاني و سريع كامل الميزات




Mozilla Firefox 64-bit هو متصفح ويب مجاني سريع كامل الميزات. يشتمل التطبيق على حظر النوافذ المنبثقة وتصفح علامات التبويب وبحث Google و Yahoo و Bing المدمج وعناصر تحكم مبسطة للخصوصية ونافذة انسيابية للمستعرض تعرض لك المزيد من الصفحة أكثر من أي متصفح آخر وعدد من الميزات الإضافية التي تعمل معك مساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من وقتك عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل برنامج تثبيت Firefox لأجهزة الكمبيوتر في وضع عدم الاتصال من الموقع من خلال النقر على زر التنزيل المجاني.

تحقق من الإصدار الجديد ، وهو الأول من الإصدارات العديدة التي يطلق عليها Firefox Quantum ، لتحصل على الأشياء التي تحبها والأشياء التي تحتاج إليها بشكل أسرع من أي وقت مضى ، إلى جانب مظهر جديد جديد.
Mozilla Firefox 64-bit is a fast, full-featured Free Web Browser. The app includes pop-up blocking, tab-browsing, integrated Google, Yahoo and Bing search, simplified privacy controls, a streamlined browser window that shows you more of the page than any other browser and a number of additional features that work with you to help you get the most out of your time online. You can download Firefox for PC offline installer from the site by clicking on the free download button.
Check out the new version, which is first of several releases called Firefox Quantum, getting you to the things you love and the stuff you need faster than ever before, along with a fresh new look.

ميزات Firefox


ميزات البرنامج باللغة الانكليزية




التحميل من الرابط المباشر:


تحميل
الاسمبريد إلكترونيرسالة